طريقة ترند التيك توك تسريع وتبطيىء الفيديو


 طريقة ترند التيك توك تسريع وتبطيىء الفيديو

في بداية مقال تعودنا أن نشرح للقراء أهمية الأمر الذي سيقومون فيه وتأثيره على محتواهم ونمو حساباتهم على السوشال ميديا وفي هذا المقال سوف نتطرق إلى الحديث عن أهمية إتباع الترندات الرائجة في المنصات المختلفة وخاصة التيك توك، تأتي أهمية الترندات هي بالاحتفاظ بالجمهور واستقطاب الكثير من الجماهير تماشت مع الترند ومشاركتك فيه وهو فرضك تقبل المادة الخاصة بك من قبل من تماشى مع الترند، كما أنك تزيد نسبة ظهورك بنسبة كبيرة حيث التيك توك يزيد من رفع الفيديو الخاص بك كونك تماشيت مع الترند وفرضت وجودك بين عمليات البحث والاحتفاظ بمشاهدة الجماهير.


وبالتالي طريقة التماشي مع الترند رائجة وتحقق لك أرقاماً ممتازة وتساعدك على إنتشار حسابك بشكل كبير وعليك المعرفة أن ليس كل ترند يمكنك التماشي معه هناك الكثير من الترندات تحقق الشهرة بشكل لا يصدق لكنها تتعارض مع المبادىء والأخلاق ابتعد عن هذه الترندات وحاول تحويل الأفكار إلى أفكار تتماشى مع علامتك التجارية وهويتك على المنصة. 

كيف يمكننا استخدام الترندات بشكل عام؟

الترندات تنقسم عادة إلى قسيمين رئيسين القسم الأول الذي يعتمد على الصورة كنصوص أو تمثيل أو تصوير معين بينما القسم الآخر يعتمد اعتماد كبير على الصوت منهم من يضع فيديو مختلف عن الترند الحقيقي وطرف آخر يطبق كل الترند، لكن بالنهاية الذي نشر الفيديوهات هو بالمرتبة الأولى الاعتماد على الصوت الذي حقق شهرة.

كيف يمكنك معرفة الترندات الرائجة في الوقت الحالي؟

بكل بساطة وسهولة من خلال متابعتك الفيديوهات المختلفة باستمرار فالفيديوهات التي ستظهر لك باستمرار هي الترند وبملاحظة بسيطة للغاية ستعرف أن الرائج في الوقت الحالي هو هذه الفيديوهات بدون بقاءك على المنصات لن تعرف الرائج ولا الترند وهذا يتطلب جلوس وقت طويل وتحليل مع الأسف. 

بإمكانك تخصيص وقت محدد أثناء فترة الغداء أو في أوقات الاستراحة لتحلل ماهو الرائج لتصيغ بعد ذلك أسلوبك الخاص ضمن المحتوى الذي تقدمه. حاول أيضاً أن لا تنخرط كثيراً في جميع الترندات وخصص للمحتوى أسلوب خارج عن الترندات حتى لا تنخفض نسبة المشاهدات لديك في حال نشرت مقاطع فيديو. 

والآن تعلم معنا طريقة الترند الجديد تسريع وتبطيىء الفيديو وكيف تضع المؤثرات الرهيبة على الفيديو من جوالك فقط! لتشارك في الترند الجديد وتنشر الفيديو على التيك توك وتحصد آلاف المشاهدات! استغل هذه الفرصة وتعلم كيف تصنع فيديو رهيب على الجوال من خلال تطبيق مونتاج احترافية للأندرويد والأيفون ودون علامة مائية!

سنعلمك من الألف إلى الياء كيف تصنع الترند بشكل احترافي للغاية!
ما عليك سوى الدخول إلى تطبيق المونتاج واختيار ميزة التسريع والتبطيىء ومباشرة سيصبح الفيديو جاهز للنشر!
من التطبيق التي تقدم لك هذه الميزة هو تطبيق:

CapCut

ونود التنويه أن تطبيق كاب كات يعتبر واحد من أفضل تطبيقات المونتاج المجانية والأكثر انتشاراً ما عليك إلا تحميله والاستفادة من الميزات الرهيبة.

يوجد بالتطبيق قوالب جاهزة للتصميم وانتقالات كثيرة جداً بين مقاطع الفيديو سوف تنال إعجابك، ويوجد أيضاً ميزات أخرى كمانع اهتزاز للفيديو وصنع الفيديو بدقة جيدة دون خسارة الجودة بعد عملية المونتاج. وكنصيحة لك يوجد الكثير من القنوات على اليوتيوب التي تدعم هذا التطبيق بالأخص وتعلمك كيفية صنع تأثيرات مميزة تدعم الفيديو الخاص بك بشكل موسع.

يمكنك استخدامه بسهولة لعمل الكثير من المؤثرات الرهيبة في عالم المونتاج وتحريك الفيديو ووضع الألوان عليه! لكن قبل أن تبدأ نود أن نعطيك خبراً ليس ساراً، التطبيق لا يدعم العربية لكن هذا لا يعني أن لا تجربه الميزات تغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى في عالم المونتاج، والآن نتركك مع التطبيق.

قمنا بشرح العديد من المؤثرات والأشياء الرهيبة التي يمكنك عملها من خلال هذا التطبيق يمكنك عمل فيديوهاتك بطريقة احترافية دون الحاجة لتطبيق مدفوع وبعلامة مائية.


للتحميل: 


لمعرفة كيفية عمل هذا المؤثر شاهد الفيديو:


لا تردد نهائياً بترك استفسارك أو سؤالك! نحن جاهزون للإجابة! 

اطلع أيضاً على باقي المقالات في موقعنا ستجد الكثير منها تتحدث عن صناعة المحتوى وكيفية إيجاد أفكار ويوجد أيضاً في الموقع تطبيقات على الموبايل وبرامج على الكمبيوتر نتحدث فيها عن المونتاج والتصوير وصناعة الصوت والصورة. 



google-playkhamsatmostaqltradent