ميزة لصناعة محتوى احترافي دون ظهورك/ي

 


ميزة لصناعة محتوى احترافي دون الظهور!

المحتوى دون ظهور واحد من أكثر المحتويات المحببة لصناع المحتوى الجدد والذي يتيح لهم صناعة محتوى دون الحاجة لتمارين مكثفة وتجربة طويلة لكسر حاجز الخوف من الكاميرا كما هو محبب لدى الفتيات اللواتي يودن صناعة محتوى وتقديم معلوماتهم أو أو مهاراتهم إلى الناس دون حاجة لظهور شخصياتهم الحقيقة في مجتمع ممكن أن يضع حدود للفتاة، لذلك أنسب حل للكثير من الحالات هي إيجاد محتوى يمكن تقديمه دون ظهور وفي هذا المقال سوف أقدم لك ميزة تساعدك على ذلك بالإضافة سأبدأ معك بتقديم اقتراحات لمحتويات مميزة يمكنك إعدادها دون ظهور ويمكن أن تلاقي رواجاً كبير على السوشال ميديا واليوتيوب. 

أفكار محتويات لقنوات يوتيوب دون الظهور: 

علينا في البداية التنويه عزيزي القارىء أن الظهور مهم جداً لتحقيق ثقة المشاهد وبناء العلاقة بينك وبين الجمهور لكن ممكن الاستعانة بأشياء اخرى تزيد من جاذبية الفيديوهات الخاصة بك مثل جودة الصوت العالية وجودة الصورة والتكوين الجميل ويمكن تقديم المحتوى دون ظهور كالتالي: 

- تغطية وجهك من خلال تطبيق يضعك لك إيموجي يتحرك ويتفاعل مع حركتك وفق الذكاء الصناعي وهذا ما سنتكلم عنه بعد قليل عن كيفية استخدام هذه الميزة المميزة من خلال الجوال.

- الكتابة على اللوح: واحدة من أكثر التكنيكات المتبعة في السوشال ميديا والتي يمكنك إحضار لوح أبيض والكتابة عليه أفكار مع ظهور صوتك أو دون ظهور صوتك ويعتمد ذلك على شرح بطريقة جميلة ومنسقة تساعد المشاهد على الفهم بشكل كامل دون أي مشاكل. 

صوّر شاشة الكمبيوتر: يمكنك إتباع هذا التنكيك من خلال تسجيل داخلي لشاشة الكمبيوتر الخاصة بك مع صوتك أو تسليط كاميرة جوالك على شاشة الكمبيوتر مع شرح بسيط بالإيماءات من خلال يديك مع مسك قلم مثلاً وهذا سيساعدك على شرح ما تحتاج من خلال فيديو أو موقع أو نص معين. 

صور وفيديوهات مع شرح صوتي ونصي أو نصي فقط: اتبع هذا الأسلوب في حال لديك خبرة في المونتاج حيث يمكنك دمج الفيديوهات والصور والحصول على نتيجة جميلة دون ظهورك. 

شخصية كرتونية تتفاعل مع حركتك: يمكنك استخدام التكنولوجيا لمساعدتك في خلق شخصية كرتونية تتفاعل مع حركتك ويمكن استخدام برنامج أدوبي كاركتر للحصول على نتيجة مرضية. 


قناع: حيلة جميلة يمكنك استخدامها وهي ارتداء قناع يخفي ملامحك أثناء صناعة المحتوى. 

فيديوهات الطبخ: هذه الفيديوهات من أنواع المحتوى الذي لا يحتاج إلى ظهورك يمكنك وضع الكاميرا مسلطة على طاولة الطعام التي تقوم بإعداد الطعام المختلف عليها. 

والآن جئنا إلى الميزة التي يمكنها مساعدك جداً في إخفاء وجهك أثناء تقديم المحتوى، وهذه الميزة يمكنك استخدامها على جوالك بسهولة ويجب التنويه أن يجب عليك أن تكون مقابل الكاميرا ولا تحركة رأسك إلى الخلف وتخفيف حركتك بشكل طبيعي ومعقول وعدم المبالغة بالحركة وأن لا يهتز جوالك كثيراً، كما ننصحك أن يكون جوالك باللغة الإنكليزي فبعض الجوالات الموجودة باللغة العربية لا يعمل عليها التطبيق بشكل صحيح ومتقن.

والآن يا عزيزي تعرّف إلى ميزة لصناعة محتوى احترافي دون ظهورك/ي يمكنك من خلالها صناعة محتوى مميز وجميل دون حاجة لظهور وجهك وبسهولة فائقة فقط اختار الشخصية التي تريدها واستبدل برأسك لتتفاعل مع حركتك، الميزة يمكن عملها بعد التصوير، ولا حاجة للتفكير بإخفاء الوجه قبل التصوير أو أثناء التصوير كما يمكنك استيراد فيديوهاتك القديمة والتعديل عليها.

وكما قلنا لك ونؤكد أيضاً، ما عليك سوى تسجيل فيديو بدقة مقبولة مع إضاءة جيدة ثم فتح التطبيق والذهاب إلى قائمة المؤثرات واختيار مؤثر الوجوه ثم تختار الوجه الذي تريده بسهولة! وسوف يتحرك الوجه باحترافية مع حركتك!

يمكنك الآن ببدء صنع محتوى دون الظهور والربح من اليوتيوب وصناعة الفيديوهات وهذه الميزة تقدم من قبل تطبيق كاب كت المشهور والمجاني ودون أي علامة مائية، على عكس التطبيقات والبرامج المعقدة والجدير بالذكر يمكنك عمل الكثير من التأثيرات والمونتاج وتعديل الفيديو مع هذا التطبيق المميز.

والآن أتركك مع التطبيق:

اسم التطبيق: CapCut

للتحميل


لمشاهدة طريقة استخدام وتفعيل هذه الميزة بسهولة واحترافية:


إن كان لديك سؤال أو استفسار لا تردد نهائياً بتركه هنا أو في اليوتيوب نحن لمساعدتك دوماً!
google-playkhamsatmostaqltradent