تطبيق لتعديل الصور يجعلك تعشق نفسك

ستعشق صورك مع هذا التطبيق

تصوير وتعديل الصور أصبح شيء أساسي في حياة كل شباب فالكثير منا يحب أن يوثق رحالاته المختلفة أو يظهر الأماكن التي يتواجد فيها أمام المتابعين بأبهى صورة، وفي تسارع عجلة التطور وكثرة منصات السوشال ميديا أصبح إثبات نفسك بين الكثرين أمر صعب، فمعظمنا لا نجيد التصوير مثل المصوريين ولا التصميم مثل المصوريين فما هو الحل لتصوير وتصميم صورنا بطريقة مبهرة وجميلة؟ نعم الجواب هو الاعتماد على التكنلوجيا لعمل ذلك ودعني أعطيك مثالاً قبل سنوات كان الجميع يظهر بشكل طبيعي على السوشال ميديا الفتيات ربما تضع البعض من الميك آب لكن الآن مع تقدم تحليل البيانات وتحليل الوجوه ظهرت الفلاتر التي يمكنها فهل الكثير بضغطة زر الفتيات أصبحت تضع الميك آب بضغطة زر والشباب يغيرون من ملامح وجوههم بسهولة حتى ظهرت التطبيقات التي أصبح بإمكانها تغيير شكل جسدك كإظهار العضلات وتنحيف ونحت الجسم، نعم يا عزيزي بل أكثر من ذلك، لكن كيف يتم ذلك؟
يتم ذلك من خلال الذكاء الصناعي الذي يستطيع تحليل وجهك وجسدك والتعرف على كل نقطة فيه بسرعة فائقة وفق لعمليات حسابية معقدة ثم يقوم بتطبيق الإعدادت التي تم إدخالها مسبقاً على بياناتك التي قام بتحليلها وبالتالي تحصل على نتيجة رهيبة جداً بوقت قياسي، وهذا التطبيق الذي سنتحدث عنه يقوم بنفس العملية.

وبالتالي يا عزيزي نعم ستعشق صورك مع هذا التطبيق الذي سيبهرك من إمكانياته الرهيبة وبدون خطوات متعددة فقط كبسة زر وستتحول صورتك من صورة عادية إلى صورة احترافية وكأن تم التقاطها داخل الاستديو وتم تعديلها من قبل محترف تعديل صور أو ربما صورك إياها مصور المشاهير، سوف تبهر أصدقاءك من خلال استخدامك لهذا التطبيق ونشر صورك على السوشال ميديا.

أين ولماذا أنشر صوري:

التصوير وتعديل الصور لم يعد يقتصر على المشاهير أنت صديقي تستحق أن تتواجد بشكل احترافي وجميل على السوشال ميديا، يمكنك استغلال المنصات المختلفة لتسويق لأعمالك ونفسك ومهنتك وتحقيق دخل إضافي وشهرة أوسع، علينا جميعاً الإهتمام بذلك والظهور بشكل احترافي لنعكس صورة جميلة واحترافية للمتابعين، وواحدة من الأكثر الأشياء التي تساعدنا على الظهور الاحترافي هو أن تعدل صورك باحترافية.

والآن دعنا نتعرف على واجهة التطبيق:

يتألق التطبيق من واجهة بسيطة وأنيقة تتيح للمستخدم التنقل بحرية بين القوالب المختلفة والمميزة وموزعة ضمن فئات معينة مثل البوستر والصور الحركية أو صور المباني أو السيلفي أو صور كصور المشاهير والكثير وكل فئة تتيح لك أيضاً تصاميم مختلفة يمكنك التنقل بينها حتى تصل إلى التصميم الذي يناسبك والذي أحببه.

يمكنك بعدها اختيار التصميم لكن .. قبل ذلك ننصحك بأن تصوّر صورة تناسب ما تراه في التطبيق مثلاً اخترت صورة بوستر فيلم أي تريد أن تظهر وكأنك بطل فيلم موجود في البوستر، التطبيق سيعطيك مثالاً نهائياً للنتيجة يمكنك تقليد طريقة تصوير الشخصية الموجودة في التصميم لتحصل على نتيجة أكثر احترافية من اختيار صور عشوائية في الاستديو الخاص بك بالموبايل.

بعد تصويرك ووضعك صورتك في التطبيق خلال ثانيتين ستحصل على الصورة الخاصة بك بتعديل جميل وساحر يليق بك.

بعدها يمكنك مشاركه هذه الصورة على السوشال ميديا، أو كتابة النصوص العربية عليها من خلال تطبيقات التصميم الثانية كالمصمم العربي ويمكنك التعرف عليه أكثر من خلال مشاهدة هذا الفيديو أدناه.

طريقة استخدام المصمم العربي:

الطريقة بسيطة للغاية يمكنك فتح التطبيق ببساطة ثم إدخال صورة للتصميم والكتابة عليها، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يحوي على العديد من الخطوط العربية المميزة والعبارات المزخرفة الجاهزة للتصميم، أدخل صورتك وابدأ بالكتابة واختيار الألوان والتأثيرات المناسبة لصورتك للوصول إلى نتيجة أكثر احترافية، كما يمكنك اختيار القياس المناس لتصدير الصورة في حال أردتها مخصصة لبوست إنتسغرام أو ستوري لك حرية الاختيار، والآن ندعك مع فيديو يشرك لك الطريقة بالتفصيل.

أما بالنسبة للتطبيق الذي نتحدث عليه خلال هذه المقالة هو تطبيق يعتمدعلى الذكاء الصناعي ليبهرك بتصاميم رهيبة لصورك أو صور أحد عزيز عليك!

وللحصول على هذا التطبيق سنضع لك روابط تحميله لتعيش التجربة معنا:

اسم التطبيق: Photo Lab

للتحميل اندوريد

للتحميل آيفون

كيف يعمل هذا التطبيق وهل هو آمن؟

نعم يا عزيزي التطبيق آمن تماماً وكما قلنا وهو يعتمد على تحليل صورتك من خلال تحديد مكان الوجه وتحليله ثم العمل على تنفيذ خوارزميات التصميم وتطبيقها على صورتك ليستبدل صورتك بصورة قام بتصميمها مسبقاً ووضع اعدادت ثابتة حيث يتواجد عشرات القوالب التصميمية كما قلنا ما عليك سوى الاختيار ولا تخشى الأمر فقد قمنا بتجربته بشكل كامل ولم نرى أي تأثير أمني عليك.

ما هي طريقة استخدام البرنامج؟

كما قلنا الطريقة سهلة للغاية لكن يمكنك الاستفادة من الشرح المتواجد في الحلقة أدناه لتحصل على معلومات أكثر وتفاصيل أوسع.


لا تتردد بالتواصل معنا في حال لديك أي استفسار، يمكننا الإجابة على تساؤلاتك من خلال التعليقات أو عبر التواصل معنا من خلال قنوات التواصل المختلفة.

google-playkhamsatmostaqltradent