تصميم لوغو احترافي على الموبايل


تصميم لوغو احترافي على الموبايل

التطور التكنولوجي للجوال جعله واحد من أكثر الأشياء الذكية التي حصلنا عليها في العصر الحديث والتي بات جزء لا يمكن التخلي عنه في حياتنا ومعظم أعمالنا بتنا بإمكاننا عملها من خلال الجوال فقط ومن خلال التكنيكات الموجودة فيه، الكثير من الشباب بدأوا بالعمل من خلال جوالاتهم وخاصة بالأشياء التقنية مثلاً بيع أعمالهم في المونتاج وخدماتهم في التصوير والتصميم، إذن ماذا تنتظر لبدء عملك من خلال الجوال؟ تحب التصميم؟ تريد تطبيق للتصميم وصنع اللوغو؟ دعنا نتحدث قليلاً عن الأمر سوية. 

صناعة اللوغو هي واحدة من الصناعات المطلوبة والتي لا يمكن الاستغناء عنها فالجميع يحتاجون إلى هوية بصرية تعبر عنهم، المحلات التجارية والمؤسسات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية وحتى الأفراد، بدون علامة مميزة للنشاط التجاري أو الخيري أو الفردي يبقى دون أي هوية لذلك أهميته كبيرة ويجب استغلال هذه النقطة لبناء علامة تجارية لنا والبدء بمساعدة الناس على خلق أفكار جديدة في صناعة اللوغو وبالتالي يمكنك كسب عمل ودخل جديد لك. 

التطبيق ببساطة يقدم لك الكثير من النماذج المختلفة التي يمكنك التعديل عليها للوصول إلى لوغو مخصص خاص بك يمكنك اختيار النمط الذي تبحث عنه وتنطلق من أيقونات معينة ثم تضيف النصوص و الأشكال المختلفة لتصنع لوغو غير تقليدي، لكن أين يمكنك بيع هذه التصاميم؟ يا عزيزي يمكنك بيع هذه التصاميم للدائرة المحيطة بك أولاً الأصدقاء الأهل المعارف المحال التجارية التي تعرفهم ثم ابدء بترويج نفسك عبر السوشال ميديا اصنع تصاميم مختلفة وضعها في حسابك على السوشال ميديا واستعرض أعمالك، ثم ننصحك أن تبدء بيع أعمالك في مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات مثلاً أو موقع مستقل للخدمات المتوسطة وما شابه، ويمكنك البدء من هذا التطبيق لتصميم الشعارات والعلامات التجارية وبعدها مع الوقت تطور نفسك لتستفيد من برمجيات أكثر احترافية وتقدماً.

كما أنصحك أن تقوم ب التغذية البصرية بشكل مستمر ومشاهدة الأعمال المختلفة في هذا المجال لتخلق في مخيلتك الإبداع والفكر التصميمي لتستطيع من خلق أفكار جديدة بعيدة عن النماذج الجاهزة وهذا يتم من خلال متابعة المبدعين ومشاهدة أعمالهم بشكل مستمر.

 ولذلك أعددنا لك أيضاً فيديو يمكنك من خلاله تعلم طريقة تصميم لوغو احترافي على الموبايل من خلال تطبيق بميزات رهيبة ومتنوعة للتصميم حيث يحوي عشرات القوالب الجاهزة التي يمكنك الاستفادة منها لتصميم اللوغو أو الصورة المصغرة أو تصاميم الفيسبوك واليوتيوب والانستغرام وتويتر بسهولة ودون عناء شرحنا كل واجهة التطبيق وكيف يمكنك العمل عليها وكيف بإمكانك الوصول إلى كل الخدمات المختلفة فيه.

ما عليك سوى تحميل التطبيق والبدأ باختيار نوعية التصميم وعدة خيارات متاحة ثم سيصبح شعارك جاهز للنشر!

وعليك دوماً أن تتذكر أنه يعتبر تصميم الجرافيك من أقوى الأساليب في مجال الأعمال التجارية و التسويق، لكونه يسهم في إيصال الصورة الصحيحة في الحملات التسويقية و يساعد بشكل كبير في زيادة المبيعات أو الترويج للهدف المنشود.

كما يساعد على التأثير على سلوك المستخدم عن طريق التوجيه البصري، و أيضاً التأثير على إرشاد المستخدم حيث يتم دفع المستخدم لكي يقوم بفعل شيء معين مثل الشراء، تصفح موقع، تبرع، شارك، الخ…

لذلك على كل شخص يعمل على السوشال ميديا أو صناعة المحتوى ويريد تطوير من هويته التجارية وعمله أن يعمل على تعلم التصميم ورفع الذائقة الفنية وإتقان الهوية البصرية. 

والآن أتركك مع التطبيق!

اسم التطبيق: Logo Maker Plus - Graphic Design & Logo Creator

وكما ذكرنا أن الواجهة بسيطة وغير معقدة وتحوي عدة نوافذ من خلالها إمكانك الوصول للخدمات المختلفة المتعلقة بتصميم شعار كما يمكنك تحديد المنصة التي تريد نشر عليها اللوغو أو التصميم بالإضافة لاختيار النمط المحدد على سبيل المثال في حال تريد أن تقوم بتصميم شعار أو لوغو لمطعم من الطبيعي أن تضغط على قسم المأكولات أو تبحث عن كلمة مطعم أو طعام وسيظهر لك الكثير من الخيارات للأيقونات المختلفة التي يمكنك اختيارها بسهولة والبدء بعمل التصاميم وتعديل الخامة الأساسية التي أعطاك إياها التطبيق وفي الفيديو شرحنا بالتفصيل ذلك والآن نتركك مع روابط التحميل. 

روابط التحميل: 

أندرويد | آيفون 

لمعرفة كيفية استخدام التطبيق باحترافية وسهولة شاهد الفيديو: 


لا تردد بترك سؤالك أو استفسارك بتعليق هنا أو باليوتيوب! نحن لمساعدتك جرب بنفسك وتعرف على هذا التطبيق! 

اضغط للوصول إلى دورة صناعة محتوى

google-playkhamsatmostaqltradent